جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القناة يتفقد أعمال التطوير بمركز طب الأسرة

محمد عبادي

الأربعاء، 05 يوليه 2023 - 12:00 م

تفقد الدكتور أحمد أنور عبدالغني المدير التنفيذي للمستشفيات جامعة قناة السويس، يرافقه الدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس جامعة قناة السويس للمشروعات الهندسية، أعمال التطوير بمركز الرعاية الأولية لصحة الأسرة والمنتظر الانتهاء من أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية به في القريب العاجل، كما تفقد أعمال التطوير بالمرحلة الأولى والثانية بالأقسام الداخلية. 

اقرأ أيضاً| إعلان نتائج البرامج المميزة بكلية التجارة جامعة قناة السويس
  
يأتي ذلك ضمن استراتيجية تطوير البنية التحتية بالمستشفيات الجامعية، ووجه الدكتور أحمد أنور بسرعة الانتهاء من مراحل التطوير بالمستشفيات الجامعية وفقاً للجدول الزمني المحدد لها، مؤكداً أن الإنسان هو الموجود الأغلى في الكون وأن صحته هى أهم ما يعنينا جميعاً.

وقال، إن مستشفيات جامعة قناة السويس تعد من أكبر المستشفيات الجامعية العلاجية والتعليمية بإقليم القناة وسيناء، ويوجد بالمستشفى قسم الاستقبال والطوارئ الذى يعمل 3 أيام أسبوعيًا في استقبال الحوادث والمرضى، بالإضافة إلى العيادات الخارجية والتى تستقبل ما يزيد على مليون مريض سنويًا. 

وأضاف، أن القيادة السياسية ووزارة التعليم العالي وإدارة جامعة قناة السويس قررت أن يتم تطوير المستشفيات الجامعية، وذلك تمهيدًا لدخولها منظومة التأمين الصحي الشامل وتم البدء بالفعل في تطوير المستشفيات الجامعية. 

 


جولة تفقدية

جولة تفقدية

جولة تفقدية

جولة تفقدية

جولة تفقدية

جولة تفقدية

جولة تفقدية

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة