سبب تعلق أحد الطائرات في الجو
سبب تعلق أحد الطائرات في الجو


غرائب وعجائب.. ركاب يتعلقون في جناح طائرة لإيقافها عن الصعود

أمنية شاكر

الأربعاء، 05 يوليه 2023 - 01:48 م

في حدث تقشعر له الأبدان.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعلق مسافرين بالطائرة بعد تأخرهما عن الموعد المحدد للرحلة.

وأظهر الفيديو المسافرين وهما معلقان بالطائرة في الهواء قبل إلقاء القبض عليهما، واقتحم المسافران بوابة المغادرة بعد إغلاقها في مطار صبيحة التركي مسببان حالة من الفوضى أدت لتأخر الرحلة ساعة كاملة، وسط محاولات رجال الأمن داخل المطار لضبط الموقف.

اقرأ ايضا| بريطاني يعثر على مفأجاة صادمة داخل البروكلي

وتم القبض على الراكبين من قبل السلطات الأمنية بعد محاولتهما إجبار الطاقم على إعادة الطائرة للصعود.

ويذكر أنه تم تحويل أكثر من 20 رحلة جوية إلى مطار إسطنبول الجديد بسبب الضباب الكثيف، والتي كانت من المقرر أن تحط في مطار صبيحة كوكجن الدولي بإسطنبول.

اقرأ ايضا|دراسة تكشف العلاقة بين مشاكل الطفولة والشيخوخة المبكرة

وقالت وكالة "دوجان" التركية، اليوم الاثنين: "تم تحويل 22 طائرة كان من المفترض أن تهبط في الصباح في مطار صبيحة كوكجن شرقي المدينة إلى مطار إسطنبول الجديد".

وبحسب الخدمة الصحفية لمطار صبيحة كوكجن، فإن مدرج المطار مغلق لاستقبال الطائرات، وتنطلق الرحلات من المرفأ الجوي في الوضع العادي بعد ساعة من الراحة.

اقرأ ايضا|بريطاني يعثر على مفأجاة صادمة داخل البروكلي

وقالت الخدمة الصحفية في المطار: «نتوقع أن يستأنف العمل بالطريقة المعتادة الساعة 10:00 (يتزامن الوقت مع توقيت موسكو)»، وبسبب الضباب الكثيف، تم تعليق حركة السفن في مضيق الدردنيل في وقت سابق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة