الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم


خلال أيام | كاف يناقش موعد مباراة السوبر الأفريقي

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 05 يوليه 2023 - 05:04 م

يشهد الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مناقشة عددا من الملفات الهامة وعلى رأسها موعد مباراة السوبر الإفريقي وبطولة دورى السوبر الإفريقي في نسختها الأولي .

ومن المقرر أن يستقر كاف على موعد ومكان النهائي لمبارة السوبر المصري بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري حيث كان الموعد القترح هو إقامة المباراة في منتصف أغسطس المقبل.

كما ستشهد الاجتماعات التفاصيل النهائية للنسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي بمشاركة 8 أندية الأهلي (مصر) - الترجي (تونس) - الوداد البيضاوي (المغرب) - صنداونز (جنوب أفريقيا) - سيمبا (تنزانيا) - بترو أتلتيكو (أنجولا) - مازيمبي (الكونغو) - إنيمبا (نيجيريا) .

يذكر أن الجمعية العمومية العادية لكاف ستقام يوم 13 يوليو الجاري .

 

إقرأ أيضاً بدون هزيمة.. أرقام منتخب مصر الأولمبي مع ميكالي بعد التأهل لأولمبياد باريس 2024

وفي سياق أخر ستبدأ الرحلة إلى كأس أمم إفريقيا للسيدات، المغرب 2024، ، وتصفيات رابطة أبطال إفريقيا للسيدات، كوت ديفوار 2023، في الرباط اليوم الأربعاء وغدا الخميس، عندما تجرى عملية قرعة المنافستين تحت إشراف "كاف".

ستجرى قرعة رابطة أبطال أفريقيا للسيدات، يوم الأربعاء 05 يوليو 2023، ، وسيتم بثها مباشرة على المنصات الرقمية للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" وCAF TV.

وسيتبع ذلك، يوم الخميس، سحب قرعة كأس أمم إفريقيا للسيدات، وسيتم بثها مباشرة على المنصات الرقمية للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" وCAF TV.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة