لقطة من فيلم «جرى الوحوش»
لقطة من فيلم «جرى الوحوش»


جرى الوحوش فى رمضان ٢٠٢٤

بسنت ماجد

الأربعاء، 05 يوليه 2023 - 05:30 م

تعاقد المنتج محروس المصرى مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد على تحويل قصة فيلم «جرى الوحوش» الذى عرض عام 1987 الى مسلسل تليفزيونى لينافس به فى موسم رمضان 2024. وأعلن المنتج عن اتفاقه مع السيناريست أحمد صبحى على كتابة المسلسل، ومع المخرج عبد العزيز حشاد على إخراج العمل.

وأشار إلى أنه سعيد بهذا التعاقد حيث إن السيناريست محمود أبو زيد له باع طويل فى كتابة الأعمال السينمائية ومن أبرزها «بنات فى الجامعة والعار والكيف وجرى الوحوش والبيضة والحجر، وعتبة الستات»، وغيرها وأكد انه يفكر منذ سنوات فى تحويل فيلم «جرى الوحوش» الى مسلسل، ولكن وفاة السيناريست أبو زيد عام 2016 حالت دون ذلك إلى أن عاد المشروع للنور بعد توقيع العقود مع أسرة المؤلف الراحل.

وعلى جانب آخر قال المنتج محروس المصرى إن عملية مونتاج مسلسل «رووف كافيه» مستمرة، وأن باقى أعماله الدرامية الجارى إنتاجها تسير على قدم وساق حسب الجدول الزمنى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن قصة «جرى الوحوش» والتى ظهرت كفيلم أول مرة كانت بطولة كل من  نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمى ونورا وحسين الشربينى وهدى رمزى إخراج الراحل على عبد الخالق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة