النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي


في بيان رسمي.. الإسماعيلي يحتج على طاقم تحكيم مباراة الأهلي

أميرة أنور

الخميس، 06 يوليه 2023 - 02:47 ص

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا يفيد بتقدمه باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان قد ألغى حكم المباراة هدفًا للنادي الإسماعيلي بداعي أن محمد حسن لاعب الدراويش لمس الكرة بيده قبل أن تسكن شباك مرمى الأهلي.

وجاء نص البيان كالتالي:«في ضوء ما انتهت عليه مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي فقد قرر مسؤولو الإسماعيلي التقدم باحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي افتقد لمعايير الحيادية في اللقاء وحرص على إلغاء هدف صحيح بشهادة الجميع فضلًا عن إغفال ركلتي جزاء وفقًا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية».

تابع البيان: « كما يطالب النادي الإسماعيلي بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التي خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية رجم وجود تقنية الحكم المساعد الـVar وتسببت بشكل عام هذا الموسم في فقدان الفريق عدة نقاط على مدار الموسم أزمت من موقفه بجدول ترتيب الدوري المحلي».

أضاف البيان: « ويؤكد النادي الإسماعيلي على ضرورة تعيين طاقم حكام دوليين في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري نظرًا لحساسية الموقف مع التشديد على الوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية لضمان حصول كل فريق على حقه».
أتم الإسماعيلي بيانه: « كما نؤكد أن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل نفى ما نشر على لسان لاعب الوسط محمد حسن بشأن الهدف الذي سجله وأكد كافة خبراء التحكيم صحته وعدم لمس الكرة بيده كما تصرف الحكم أحمد الغندور وألغى الهدف».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة