صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المصري وحرس الحدود.. مباراة الطموح في دور الـ 16 بكأس مصر

أحمد إسماعيل

الخميس، 06 يوليه 2023 - 10:15 ص

يحل فريق حرس الحدود ضيفًا ثقيلًا علي المصري في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس ، علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.
 
وتأهل المصري إلى دور الـ 16 بعد الفوز على بترول أسيوط في دور الـ 32 بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما تخطي حرس الحدود عقبة غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أطار نفس الدور.

ويسير الفريق البترولي بخطي ثابته في الفترة الأخيرة تحت قيادة ميمي عبد الرازق ، حيث يحتل المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 31 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 7 مواجهات، كما تأهل الي المباراة النهائية من النسخة الثانية لبطولة كأس الرابطة.

بينما يسعي فريق حرس الحدود تحت قيادة المدرب الشاب محمد مكي للاستمرار في المنافسة بكأس مصر الذي سبق له وان توج به مرتين موسمي 2009-2010 , 2010-2011 ، وذلك لترك بصمة جيدة بعدما تأكد هبوطه الي دوري المحترفين ب ، حيث يتذيل قاع جدول ترتيب الدوري الممتاز الحالي برصيد 21 نقطة قبل جولتين من نهاية المسابقة.

ويتكون طاقم حكام مباراة المصري أمام حرس الحدود من: أحمد حمدي “حكم ساحة ” ومصطفى حسن وأحمد شاهين “حكمين مساعدين” ومحمود وفا “حكم رابع” ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمد عبد الحافظ حكم مساعد فيديو.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة