صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تدريبات خططية في مران الزمالك وتقسيمة فنية للاعبين 

الخطيب جمال

الخميس، 06 يوليه 2023 - 11:35 ص

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء فقرة خططية، خلال  المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وخاضت هذه المجموعات الفقرة الخططية بالتناوب تحت إشراف الجهاز الفني، من أجل تنفيذ بعض الجوانب الفنية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة .

عقب ذلك تم عمل تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، و شارك جميع اللاعبين بما فيهم  المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في كأس مصر بجانب البدلاء والمستبعدين من المباراة بالإضافة إلى مجموعة الشباب المتواجدين مع الفريق الأول.

وقام أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الإشراف على هذه الفقرة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا| مرتضى منصور: الزمالك لن يخوض مباراة القمة المقبلة سوى بحكام أجانب


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة