رامي صبري وعمرو دياب
رامي صبري وعمرو دياب


أبرزهم الهضبة ورامي صبري.. مطربون يطرحون أغاني موسم الصيف

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 06 يوليه 2023 - 02:14 م

كتبت نغم وليد

مع بداية موسم الصيف، طرح عدد من المطربين أغاني جديدة لهم ومنهم من يستعد لطرح ألبوم كامل.

رامي صبري

أطلق النجم رامي صبري أحدث أغنياته على طريقة السينجل باسم «ملك الفرفشة» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» كأول أغنياته في موسم الصيف هذا العام، تعاون فيها رامي صبري مع الشاعر الغنائي تامر حسين الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان رامي صبري وتوزيع وميكس وماستر شندي وخليل.

هيثم شاكر 

طرح الفنان هيثم شاكر أحدث اغانية« حكايتنا كملت»، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوي وتوزيع شريف مكاوي.

طرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على  يوتيوب التي تحمل اسم "البصة" من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم .

عمرو دياب 

طرح الفنان عمرو دياب أغنية جديدة قبل عيد الأضحى المبارك، وكانت الأغنية تحت عنوان "خلص علي قلبي"، وكانت الأغنية من تأليف محمد البوغة، ألحان محمد يحيى، توزيع أسامة الهندي، تصوير صور فوتوغرافية كريم نور، ميكس وماستر أمير محروس.

خالد سليم 

يستعد المطرب خالد سليم لطرح أغنية جديدة له بالتعاون مع عزيز الشافعي، وتشبه الطابع الشعبي و وصفها خالد سليم بأنها أغنية طربية راقصة، والأغنية تحمل إسم "مين دا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي تسجيل الصوت في ستوديو إم ساوند، ‎توزيع ‎مهندس ماهر صلاح، مهندس هاني محروس.

نجوي كرم 

طرحت نجوى كرم الأيام الماضية ثاني أغانى ألبومها الجديد "كاريزما" وتحمل الأغنية اسم "10 دقايق"، وهي من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع موسيقي فادي جيجي .

أحدث أعمال النجمة نجوى كرم هى أغنية "ساعة بيضا" والأغنية من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينج فادي جيجي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة