جرائم الاحتلال الاسرائيلي
جرائم الاحتلال الاسرائيلي


«الدستور» يدين جرائم الاحتلال.. ويدعو لحضور مؤتمر «لبيك جنين» غدًا

نسرين العسال

الخميس، 06 يوليه 2023 - 02:27 م

أدان حزب الدستور يدين جرائم الاحتلال في جنين ويدعو المتضامنين مع الشعب الفلسطيني لحضور مؤتمر "لبيك جنين" الذي تعقده الحركة المدنية الديمقراطية اليوم الخميس الموافق السادس من يوليو.

كما أدان الحزب بشدة المذابح التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين والشعب الفلسطيني الشقيق، والممارسات التي تسفر يوميا عن إصابة ومقتل البشر وتدمير حياتهم والقضاء على البنية التحتية للشعب الفلسطيني المقاوم .

وحمّل الحزب مجددا حكومة اليمين المتطرف بقيادة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال المسئولية كاملة عن هذا العدوان الوحشي المتكرر ضد الشعب الفلسطيني الشقيق، والذي يمثل سلسلة جديدة من انتهاكاتها للقانون الدولي الإنساني والمواثيق الدولية.

وجدد الحزب موقفه الثابت والداعي إلى سرعة تدخل المجتمع الدولي ومجلس الأمن لتحمل مسئولياتهما السياسية والقانونية والإنسانية لوقف هذا العدوان الجبان والعمل على توفير الحماية الدولية اللازمة للشعب الفلسطيني الصامد وفق ما تنص عليه قواعد القانون الدولي.

أقرأ أيضا :- «حزب الدستور» : لا يمكن الحديث عن تقدم أو ريادة دون مناقشة قضية النشر

ودعا حزب الدستور الجميع للتضامن مع الشعب الفلسطيني من خلال مؤتمر "لبيك جنين" والذي تنظمه أحزاب الحركة المدنية الديمقراطية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة