صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


5 احتياجات لا يطلبهم الزوج من شريكته بشكل مباشر

ريم الزاهد

الخميس، 06 يوليه 2023 - 06:09 م

دائما التحدث عن الاحتياجات والمطاللب تأتي في صالح النساء وأن لابد للرجل أن ينفذها ويهتم بها لكي يهنأ بحياته مع شريكته، ولكن لم تفكر بعض النساء في احتياجات الرجل النفسية والمعنوية والتي لا يقوم بطلبها نظرا لانهكامه في روتين الحياة العملية ويكون كل ما يفكر به هو تلبية احتياجات اسرته. 

هناك أشياء لن يطلبها زوجك منك مباشرة ولكنه يكون في أشد الاختياج لها واهتمامك بها وهي كالتالي: 

الثقة الكاملة: 

يحتاج زوجك أن تثقي به بشكل وأن تثقي أيضا بقراراته وقدراته، فالرجل يشعر بالراحة وتزداد ثقته بنفسه عندما يعلم أنك تثقين به وتدعمينه.

الوقت المشترك: 

قضاء بعض الوقت معك بعيدا عن الضغوط اليومية من الأشياء التي يحتاجها الزوج ولكن لن يطلبها مباشرة. لذلك خصصي بعض الوقت لكما سواء لاحتساء فنجان قهوة أو للمشي معا، فذلك سيقوي الروابط بينكما.

الدعم العاطفي: 

يحتاج الزوج إلى دعمك العاطفي وتشجيعك في كل مرحلة من حياته. عندما يمر ببعض الضغوطات في حياته المهنية قد يحتاج إلى شخص يستمع له ويقدم له الدعم العاطفي، وهذا الشخص هو أنت! لكن لا تتوقعي أن يطلب ذلك منك، لكنه حتما ينتظره.

اقرأ أيضًا| نصيحة خبيرة الأبراج لمواليد 6 يوليو: «تحكم في انفعالاتك وسيحالفك الحظ»  

الاحترام: 

يحتاج الزوج للشعور بالاحترام تماما كما تحتاجين أنت لذلك ، اذ مما لا يختلف عليه اثنان أن الاحترام بين الزوجين من أسس الحفاظ على علاقة طويلة الأمد.

الاهتمام بمظهره: 

قد لا يطلب الزوج بشكل صريح أن تهتمي بمظهره، لكنه سيقدر حتما اهتمامك بمساعدته في اختيار الملابس المناسبة أو العناية بمظهره الخارجي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة