رياض محرز
رياض محرز


رياض محرز يوافق على الانتقال لـ الأهلي السعودي

هبة سلامة

الخميس، 06 يوليه 2023 - 07:15 م

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم الخميس، عن موقف جديد بشأن الجناح الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب «مانشستر سيتي» الإنجليزي، واستمراره في صفوف الفريق الإنجليزي من عدمه الفترة المقبلة.

أشار تقرير نشرته "ذا صن" إلى أن رياض محرز وافق على الانضمام إلى النادي «الأهلي السعودي»، في صفقة سيحصل بموجبها محرز على راتب مقداره 410 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وتواصل نادي الأهلي السعودي برياض محرز، الشهر الماضي، تحديداً بعد المباراة النهائية لـ«دوري الأبطال»، التي فاز بها مانشستر سيتي على نظيره إنتر ميلان، وعرض عليه الانضمام للفريق الساحلي، إلا أن محرز لم يُبدِ موافقته، قبل أن تعود الاتصالات مرة أخرى، ويقبل محرز العرض هذه المرة.

على صعيد متصل انضمّ محرز صاحب الـ 32 عاماً إلى صفوف مانشستر سيتي، في صيف عام 2018، من «ليستر سيتي»، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني؛ حيث أصبح لاعبا أساسياً في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، طيلة السنوات الماضية، إلا أنه خسر مكانه أساسياً، معظم فترات الموسم الماضي، لمصلحة الجناح البرتغالي بيرناردو سيلفا، ما عزز من تفكيره في الرحيل عن قلعة السيتيزنز.

استطاع رياض محرز أن يسجل مع المان سيتي 15 هدفاً، كما قدم 13 تمريرة حاسمة، خلال مباريات الموسم الماضي.

واستهل محرز مشواره بالملاعب الأوروبية، رفقة لوهافر الفرنسي، ومنه انضم لـ«ليستر سيتي»؛ حيث لعب به 4 مواسم، وكان أحد أبطال اللقب التاريخي لـ«ليستر» في «الدوري الإنجليزي الممتاز» موسم 2015/ 2016.

حقق رياض محرز في صفوف مانشستر سيتي 4 ألقاب لـ«الدوري الإنجليزي»، وعدة ألقاب مختلفة في الكؤوس، إضافة للقب «دوري أبطال أوروبا»، الموسم المنقضي، والذي زيَّن به النادي ثلاثيته التاريخية، هذا الموسم.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة