هاري ماجواير
هاري ماجواير


بند مفاجئ يعرقل بيع مانشستر يونايتد لـ هاري ماجواير

هبة سلامة

الخميس، 06 يوليه 2023 - 09:13 م

تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صدمة مفاجئة قوية في سعيه نحو بيع الإنجليزي هاري ماجواير قائد الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تفعيل أحد البنود في عقده، في ظل سعي الشياطين الحمر لبيع العديد من اللاعبين من أجل جمع الأموال للصفقات الصيفية.

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها أن حصول مانشستر يونايتد على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، وضمان التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، أدى إلى تفعيل بند في عقد هاري ماجواير يمنحه زيادة كبيرة في راتبه مع النادي.

ومن جانبها، أشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن تفعيل ذلك البند جعل رحيل هاري ماجواير عن مانشستر يونايتد أكثر صعوبة الآن، لأن أي انتقال خلال الصيف الحالي سيتطلب منه خفض راتبه.

جدير بالذكر أنه يعد خروج ماجواير من خطط الهولندي إريك تين هاج مدرب "الشياطين الحمر"، في ظل عدم الاعتماد عليه، فإن الاحتفاظ بخدمات لاعب دون المشاركة سيجعل مانشستر يونايتد يتحمل تكاليف مالية دون الاستفادة من اللاعب.

ولا يزال ماجواير أساسيا في تشكيلة إنجلترا، ومع اهتمام وست هام وتوتنهام، فإنه يعيش في حيرة بشأن ما إذا كان من الأفضل له البقاء في مانشستر يونايتد أو الرحيل.

على صعيد متصل يحتاج مانشستر يونايتد إلى التخلص من عدد من اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق، خاصة بعد التوقيع مع ميسون ماونت مقابل 64 مليون يورو، مما يعني أن النادي مجبر على البيع إذا ما أراد زيادة أمواله في سوق الانتقالات.

اقرأ أيضاً|

ماسون مونت يودع جماهير تشيلسي قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة