سيزار أزبيليكويتا
سيزار أزبيليكويتا


أزبيليكويتا: حسمت قراري بعد حديث سيميوني

وكالات

الجمعة، 07 يوليه 2023 - 04:02 م

أكد سيزار أزبيليكويتا، أثناء تقديمه اليوم الجمعة، لاعبا جديدا بين صفوف أتلتيكو مدريد، أنه شعر بأن "الروخيبلانكوس" هو أفضل خيار له، عقب التحدث مع مدرب الفريق دييجو سيميوني.

ووجه صاحب الـ33 عاما، الشكر لـ"كل من جعلوا هذا ممكنا"، في إشارة إلى انتقاله للنادي المدريدي قادما من تشيلسي، الذي قضى بين صفوفه 11 عامًا.

وفي الفعالية التي أقيمت في منشآت ملعب (سيفيتاس متروبوليتانو) اليوم، قال أزبيليكويتا، الذي وقع مع الأتلتي عقدا لمدة موسم واحد، إن "الساعات والأيام الأولى التي قضيتها كلاعب في أتلتيكو مدريد كانت رائعة. إنها تجربة عظيمة. أريد حقًا أن تبدأ لحظة الحقيقة (بداية التدريبات)".

وأضاف: "عندما تحدثت مع المدرب والأشخاص في النادي، شعرت أنه الخيار الأفضل بالنسبة لي وحسمت قراري. شعرت أنه يمكنني إضافة الكثير للمجموعة والنادي والقيم التي يمثلها".

وأكد اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 3 مع الفريق المدريدي: "لقد رأيت كيف نما النادي خلال السنوات العشر. إنه ناد أردت حقًا الانضمام إليه".

واعتبر أزبيليكويتا أن التعاقد لمدة عام واحد "أمر طبيعي"، وأنه بسبب عمره لم يتوقع عقدا مدته "5 سنوات"، وقال: "عمري 33 عاما. لا يمكنني تغيير ذلك. لكنني أعتني بنفسي منذ أن بدأت لعب كرة القدم لأكون مؤهلا على أعلى مستوى".

وسيبدأ أزبيليكويتا، الذي رفض عروضا من أندية أخرى مثل إنتر ميلان الإيطالي قبل اختيار أتلتيكو، التدريبات مع فريقه الجديد اليوم الجمعة في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة