آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت


مدرب فرانكفورت: تعلمت الكثير من ناجلسمان

وكالات

الجمعة، 07 يوليه 2023 - 04:30 م

يريد دينو توبمولر، المدير الفني الجديد لفريق آينتراخت فرانكفورت، مواصلة البناء على "التطور الإيجابي الذي حدث للفريق في السنوات الأخيرة".

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي لتقديمه، اليوم الجمعة: "لهذا السبب، من المهم أن من يأتي إلى هنا، يكون لديه مستوى معين من الإلتزام والشغف".

وفي إشارة لتتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي 2022، وكأس ألمانيا 2018، قال: "عندما يرى المرء النجاحات التي تم الاحتفال بها هنا خلال السنوات الأخيرة، من الصواب أن يكون لديك معايير عالية. من المهم أن ننضج سويا بأسرع وقت ممكن وأن ننفذ هذه الأشياء".

وتعاقد فرانكفورت مع توبمولر كمدير فني حتى 2026، وسوف يخلف أوليفر جلاسنر الذي رحل عن الفريق بعد أن قضى موسمين.

وهذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها توبمولر منصب المدير الفني في الدوري الألماني، حيث عمل سابقا كمساعد لجوليان ناجلسمان في بايرن ميونخ، ولايبزيج.

وأضاف توبمولر: "تمكنت من تعلم الكثير من ناجلسمان، وكان لدينا تأثيرا إيجابيا على بعضنا البعض من حيث الخبرة. من الواضح أنه بعد العمل سويا لثلاث سنوات، تستفيد بشيء أو اثنين".

وقال ماركوس كورشه، المدير الرياضي لفرانكفورت، إن الهدف هو اللعب بانتظام في المسابقات الدولية، وأضاف: "ونريد أن نصل لأبعد دور ممكن في دوري المؤتمر الأوروبي وفي كأس ألمانيا".

وأضاف كورشه أنه يتوقع بقاء هداف الفريق راندال كولو مواني في النادي.

وختم: "لدى راندال عقد طويل الأمد معنا. لا نتوقع رحيله، ولسنا بحاجة لتحديد موعد نهائي، لأنه لم يقل أبدا أنه يريد الرحيل عن النادي".

وسجل كولو مواني 15 هدفا في موسم 2022 / 2023، كما صنع 16 هدفا.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى رغبتها في التعاقد مع اللاعب، بما في ذلك بايرن ميونخ.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة