أيمن بدرة
أيمن بدرة


ألف.. باء

أيمن بدرة يكتب: تحدى العوضي

أيمن بدرة

الجمعة، 07 يوليه 2023 - 07:18 م

يدخل النادي الأهلي الموسم الجديد فى الألعاب الأخرى غير كرة القدم بتحدٍ شديد جداً، فالنجاح الكبير الذي تحقق فى الموسم الماضي وفرض سيطرة القلعة الحمراء على معظم اللعبات خاصة كرة اليد التي كانت يد الزمالك فيها الأقوى والأكثر قبضاً على البطولات تفوق فيها الأهلاوية.. 

وكان الموسم الماضى بداية منظومة متكاملة للنشاط الرياضى للأهلى وضعها خالد العوضى فور أن كلفه مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب بالمهمة.  

أعرف أن العوضى كلاعب دولى وصاحب خبرات إدارية فى اتحاد اليد وفى الأهلى من قبل جعلته يلمس كل بؤر العراقيل ويرسم السبيل لتذليل كل هذه العراقيل وأيضاً يرفع من درجات تعظيم  إمكانيات النادى المتوافرة من مجلس الإدارة، فتوالت النجاحات فى مختلف اللعبات محلياً وقارياً وأصبح الأهلى مؤهلا لتمثيل مصر فى 3 بطولات لكأس العالم.. فقط تراجعت الكرة الطائرة عن عرش الأرقام القياسية. 

وتدخل اللعبة مع الموسم المقبل مرحلة جديدة فى تحدٍ آخر للنشاط الرياضي مع العوضي ومجلس الأهلى، الذى يضع أعضاؤه هذه اللعبات فى جدولهم اليومى بمرافقة ودعم كل الفرق فى مقدمتهم العامرى فاروق وخالد مرتجى وطارق قنديل ومحمد سراج ومحمد الجارحي .. وأصبحوا جميعاً مسئولين ومشجعين، وهنا تزداد درجات المسئولية لارتفاع الأهمية الجماهيرية .. وهو ما سيعود بلاشك على المنتخبات الوطنية إذا أحسنت الاتحادات استغلال هذه المنافسة القوية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة