■ الأهلي عبر موقعة الإسماعيلى وجاهز بقوة للاتحاد السكندري
■ الأهلي عبر موقعة الإسماعيلى وجاهز بقوة للاتحاد السكندري


أسبوع الدرع في الأهلي.. الفارس الأحمر يسعى لإقتناص الـ6 نقاط من «الإتحاد والزمالك»

محمود سعيد

الجمعة، 07 يوليه 2023 - 09:31 م

يقترب الأهلي من حسم بطولة الدوري واصبح ينقصه فقط تحقيق 5 نقاط خلال الفترة المقبلة لحسم المسابقة رسميًا ويسعى للأهلي ان يكون الاسبوع الحالي هو الحاسم للدوري حتى يستطيع كولر منح عدد من اللاعبين راحة سلبية قبل بداية الموسم الجديد الذي سيشهد ضغط مباريات اكثر وتحديات اكبر خاصة ان الأهلي سيشارك فى بطولات عديدة ومنها السوبر الافريقي وكأس مصر موسمين والدوري المصري وكأس العالم للاندية ودوري ابطال افريقيا ودوري السوبر الافريقي الذي سيقام لأول مرة. 

ويدخل المارد الاحمر هذا الاسبوع وهدفه حسم الفوز في المباراتين القادمتين امام الاتحاد السكندري غدًا السبت وامام الزمالك يوم الخميس المقبل وفى ظل حاجة الفريق لتحقيق 5 نقاط وضمان الوصول للنقطة 77 لإعلان التتويج بالدوري ..

وفي اطار تحقيق ذلك عقد كولر العديد من الجلسات مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز خلال المباراتين لتحقيق الفوز واقتناص اللقب الغائب في آخر موسمين.. وشدد السويسري على اهمية اقتناص انصاف الفرص حتى يتحقق الفوز .. وشدد المدير الفني على غلق ملف مباراة الاسماعيلي الاخيرة مع تصحيح بعض الاخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباراة التي كانت سببا فى تأخير الفوز وصعوبة المباراة.

◄ اقرأ أيضًا | إمام عاشور أهلاوي بأوامر «كولر».. وحقيقة تعاقد الزمالك مع جوهرة بيراميدز| فيديو

وتحدث الجهاز الفني للأهلي مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز في مباراة الغد اولا وعدم الانشغال بمباراة الزمالك خاصة ان الفريق يخوض المباريات وكأنها كؤوس فلابد من تحقيق الفوز على الاتحاد اولا ومن ثم فتح ملف مباراة الزمالك.

وتحدث الجهاز ايضا على قوة فريق الاتحاد الذى يمتلك جهازا فنيا ولاعبين على مستوى عالٍ .. ولذلك المواجهة لن تكون سهلة.. فى اتجاه آخر من المقرر ان يعقد كولر جلسة مع مسئولى الأهلي فى حالة حسم الفريق الدوري مبكرا وذلك لمناقشة وضع الفريق الموسم المقبل ودراسة طالب الفريق وتحديد اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بعد رحيل سافيو وعودته لناديه وايضا رحيل حمدى فتحي وانتقاله لنادي الوكرة القطري وينوي كولر منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للخروج للإعارة او الاستغناء عن البعض الاخر حتى يستطيع عمل تدعيمات قوية تساعد الفريق فى التحديات خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة