فرحة لاعبي المصري بالتأهل لدور الـ٨ بعد بعد الفوز على حرس الحدود
فرحة لاعبي المصري بالتأهل لدور الـ٨ بعد بعد الفوز على حرس الحدود


المصري البورسعيدي المستقر يأمل في عبور فاركو بالدوري بعد غد

محمد التفاهني

الجمعة، 07 يوليه 2023 - 09:50 م

واصل فريق النادي المصري سلسلة نتائجه الإيجابية وتمكن من مواصلة مشواره في كأس مصر بعدما نجح فى قلب تأخره أمام حرس الحدود ليحقق فوزًا بنتيجة ٣-٢ ليصل إلى دور الثمانية وينتظر ملاقاة الفائز بين الأهلي والداخلية فى مباراة دور الـ 16..  

انى المصري من التأخر بهدف فى الشوط الأول أمام حرس الحدود قبل أن يتمكن بعده يحيى من تعديل النتيجة فى الثواني الأولى من الشوط الثانى لكن لم يتمكن المصري من المحافظة على تقدمه ليتقدم الحرس مرة أخرى بهدف ثان، ثم تمكن المصري من التعديل فى الدقيقة الأخيرة من وقت اللقاء الأصلي من ركلة جزاء لإلياس الجلاصي، وتمكن البديل فرانك إيتوجا من تسجيل هدف الفوز بطريقة رائعة ليضمن تأهل فريقه وحسم اللقاء..  

◄ اقرأ أيضًا | انطلاق مباراة المصري وحرس الحدود بكأس مصر

وبعد اللقاء صرح ميمي عبد الرازق المدير الفني للمصري أنه كان يعلم أن اللقاء لن يكون سهلًا بسبب قوة فريق الحرس وأن اللقاء كان عصيبًا حتى نهايته ولكن لاعبيه تمكنوا من حسم اللقاء لصالحهم والتأهل لدور الثمانية..

وعقب اللقاء أغلق الفريق ملف الكأس وواصل الاستعدادات لمباريات الدوري في معسكر برج العرب والتى أنهاها استعدادًا لمباراة بعد غدًا الأحد أمام فاركو حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات لإنهاء الموسم فى مركز متقدم ضمن فرق المقدمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة