حمادة هلال
حمادة هلال


حماده هلال: شخصية «صابر المداح» كانت صعبة جداً في تمثيلها

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 يوليه 2023 - 03:02 م

كتبت نغم وليد


تحدث الفنان حماده هلال عن نجاح مسلسله الأخير المداح 3 الذي تم عرضه في رمضان الماضي ، وتحدث أيضاً عن الصعوبات التي واجهتهم في المسلسل والإنتقادات ، وقال إن نجاح المسلسل الجزء الثالث كان أقوي من المواسم السابقة.

وجاءت ذلك التصريحات من خلال برنامج "سبوت لايت" المذاع علي قناة "صدى البلد" مع الإعلامية شيرين سليمان ، وقال :"إحنا عملنا عمل فيه دراما مختلفة، ممكن يكون في سلبيات في المسلسل بتخوف الناس بس ده مكنش القصد ، ده عالم أنت عايش فيه تقدر تحصن نفسك منه، ومعنديش مشكلة إني أعمل عمل فيه سلبيات وأقدر أحلها ".

وتابع قائلاً: "موضوع الطلاسم ده أنا مذاكره جداً ولو كتبتها في شوت أنا كده بأذي نفسي". 

وأضاف: "شخصية المداح تمثيلها صعب وليها كذا حالة وتفاصيل كتير، وصابر المداح راجل ملتزم وعنده طاقات خير وشر بس مش شيخ أزهر ".

واختتم أنه يحضر عملا سينيمائيا خلال الفترة القادمة، لأنه غاب فترة عن السينما وأن تفاصيل الفيلم أكثر وأصعب من المسلسل بسبب تركيز الفيلم في ساعتين أو أكثر .


أحداث مسلسل المداح
تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضًا أزمات.

أبطال المسلسل
مسلسل يُشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة