تامر حسني
تامر حسني


سينرجي تشيد بفيلم «تاج».. وتامر حسني يرد

ميادة عمر

السبت، 08 يوليه 2023 - 04:37 م

أعلنت شركة « سينرجي » في بيان على صفحتها الرسمية كونها أحد الشركات المنتجة لفيلم تاج للنجم تامر حسني، عن فخرها بإنتاج هذا العمل الذي يعد سابقه أولى في السينما العربية. 

وأكدت شركة سينرجي، أن فيلم تاج لـ تامر حسني، خطوه ذكية وجريئة منه لريادة فتح باب جديد لعشاق السينما.

وأشادت الشركة أيضا بإيرادات فيلم «تاج» التي حققت حتى الآن ٣١٢ مليون داخل وخارج البلاد في ١٢ يوم فقط ، ومازال الفيلم في صعود هائل ومستمر في جميع بلدان العالم العارضة للفيلم. 

ووجهت الشركة، في ختام بيانها، كل التحية والشكر والتقدير للنجم الدولي الكبير تامر حسني. 

ليرد الفنان تامر حسني علي الشكر الذي وجهته له شركة سينرجي قائلا: "كل الشكر والتقدير لشركة سينرجي ولجميع شركات الإنتاج بشكركم على تقديركم الغالي لمجهودي ومجهود ناس كتير تعبت في الفيلم ده اللي صممت يكونوا شباب مصري في كل المجالات لأنهم يستحقوا الدعم وأكيد بحمد ربنال على إيراد الفيلم ولكن الأفضل بالنسبالي من الإيراد الضخم هو رد فعل الجمهور داخل قاعات السينما وأكيد اتشرفت اني اكون سبب لو بسيط في فتح باب جديد في صناعة السينما المصرية والعربية مبروك لصناع العمل ومليون مبروك لزملائي الفنانين على نجاح أفلامهم الجديدة ومن قلبي شكرا لكل الجماهير المصرية والعربية في جميع أنحاء العالم ".

فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي مليء بالأكشن والخيال، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم (super heroes) اسمهما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

ويشارك في فيلم تاج، مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: دينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داود، وسمر محمد متولي، وساندي، وأحمد عبد العزيز، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا| «تاج» تامر حسنى يتصدر عربيًا بربع مليار جنيه إيرادات

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة