دانا حمدان
دانا حمدان


دانا حمدان تتعرض لحالة تسمم شديدة .. مي سليم: «خرجت من المستشفى بخير»

محمد عصام

السبت، 08 يوليه 2023 - 08:39 م

تعرضت الفنانة  دانا حمدان  لوعكة صحية بعد تعرضها لحالة تسمم شديدة، دعت إلى مكوثها في غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبيرة بالقاهرة.

 كشفت الفنانة مي سليم تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها دانا حمدان بعد دخولها المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.

ونشرت الفنانة مي سليم صورة لشقيقتها الفنانة دانا حمدان، وهي على فراش المرض بالمستشفى، وطالبت الجماهير بالدعاء لها، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: ألف سلامة عليكي.. ربنا يشفيكي يا رب.

وعلقت مي سليم على الصورة التي نشرتها عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ألف سلامة عليكي.. ربنا يشفيكي يا رب.

وقالت الفنانة مي إن شقيقتها دانا حمدان خرجت من المستشفى منذ قليل، وأن حالتها تتحسن الآن بشكل كبير بعد حالة تسمم التي تعرضت لها فجأة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

دانا حمدان تتعرض للهجوم:

وكانت اثارت الفنانة دانا حمدان جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد الهجوم عليها من قبل رواد التواصل الاجتماعي،بعد إعلانها عن مسابقة لـ«مهندسي ديكور» فئة الشباب.

وصرحت دانا عن نيتها لانتقال إلي شقة معيشة اخري خاصة بها، ولديها أفكار كثيرة لديكور المنزل، مشيرة إلى أن لديها فكرة مسابقة لمهندسين من شباب الخريجين بشرط أن يعملوا كمجموعة سويا، ليهاجمها العديد من رواد التواصل الاجتماعي، ومن بينهم متابعة قائلة: "أنتي عايزه تعملي بيتك ببلاش وتقولي مسابقه مين المستفاد اصلا غيرك طب ما يشوفوا عروسه يتيمه يجهزوها حتي يكسبوا ثواب لكن ايه الاستفادة اللي هياخدوها منك أنا بحبك متبعاكي بس ده تسول بشياكه غير بصراحه اللبس مش لطيف إطلاقاً".

دانا ترفض هذا العمل:

من ناحية اخري كشفت الفنانة الأردنية دانا حمدان سبب رفضها لفيلم عالمي، موضحة موقفها مع مشاهد العري والمشاهد الجريئة و رفضها الواضح لهما.
وقالت دانا حمدان: "هو كان عري صعب ولذلك أنا رفضت".

وضحت موقفها في هذا الموضوع أنها ليس لديها أي مانع من تقديم مشاهد جريئة ذات معني و رسالة ، ولكنها ترفض مشاهد أو أدوار العري .

اقرأ أيضاً - نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا تستنكر فيه أحد مشاهد "ليه لأ 3"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة