أحمد موسى
أحمد موسى


أحمد موسي يهاجم شركات الاتصالات: الخدمات المقدمة لأهالي سيوة سيئة

مصطفى أحمد

السبت، 08 يوليه 2023 - 09:18 م

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن أهالي سيوة بمختلف أعمارهم يشاهدون برنامج «على مسئوليتي»، واهتمامهم بكافة التفاصيل التي يعرضها البرنامج، موضحًا أنهم تناقشوا معه عن أدق التفاصيل، مشيرًا إلى أن هذه القاعدة الجماهيرية للبرنامج جاءت بناء على المصداقية التي يتمتع بها.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه رغم الأزمة الاقتصادية إلا أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا لتنفيذ المشروعات في سيوة، مؤكدًا أنه لو تم تنفيذ هذه المشروعات خلال السنوات الماضية، لوفرت على مصر ملايين الجنيهات.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن سيوة بها العديد من الآثار العريقة التي يعود تاريخها لسنة 1500 ق.م، مشيرًا إلى أن الأسكندر الأكبر زار سيوة لمدة 8 أيام، وهي مقصد سياحي رائع.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الطعام المفضل لأهل سيوة والذي تجده في كل وجبة هو التمر، كما أن أسعار الإقامة في فنادق سيوة مناسبة للزائرين والسياح.

وناشد أحمد موسى، أصحاب شركات الهواتف المحمول، بتحسين خدمات الاتصالات المقدمة لأهالي سيوة، قائلًا: «والله عيب دا، الخدمات المقدمة ضعيفة جدا، عشان أحمل فيديو مدته كام ثانية ياخد ربع ساعة، لازم نقدم الخدمات بشكل أفضل علشان أهالينا والسياح اللي هتروح، عندك إيه مشكلة لما تعمل 8 أبراج لتحسين الشبكة في سيوة».

ولفت أحمد موسى، إلى أنه صور حلقات خاصة في جميع المناطق الاستراتيجية المصرية، حيث ذهب إلى جنوب مصر، وصور حلقة من إرقين، كما سافر إلى الغرب في واحة سيوة، ذهب إلى الشرق في سيناء والعريش.

ووجه موسى، الشكر إلى الرئيس السيسي، لاهتمامه بواحة سيوة، حيث كانت مهملة لأكثر من 30 عاما، والآن سيوة تشهد تطورا كبيرا في جميع المجالات، موضحًا أن سيوة براند يجب استغلاله.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة