موضوعية
موضوعية


محامي "سكران" يترافع في قضية مخدرات.. تفاصيل أغرب واقعة بجنايات الإسكندرية

سرحان سنارة

الأحد، 09 يوليه 2023 - 11:33 ص

شهدت أروقة إحدى قاعات محكمة جنايات الإسكندرية، وتحديدًا الدائرة 34 جنايات برئاسة المستشار محمود عيسى، رئيس المحكمة، واقعة غريبة من محامي لم تحدث من قبل.

اقرأ أيضا| السجن المشدد لـ 9 متهمين بالاسكندرية بتهمة الخطف والسرقة بالإكراه 

والبداية عندما حضر المدعو "ع.ال" محامي حضر للمرافعة عن المتهم "س.س" في قضية اتجار بالمخدرات، المقيدة جنايات العامرية ثان، وذلك أمام الدائرة 34 جنايات برئاسة المستشار محمود عيسى.

وفوجئ الحضور أن المحامي يتحدث بـ "تعلثم"، لتبين لاحقًا أن المحامي يترافع أمام هيئة المحكمة في حالة سكر إثر تعاطي مواد كحولية "خمور"، بما يعد عدم احترام قانون المرافعة أمام المحكمة.

وعلى الفور، تحفظ حرس المحكمة على المحامي المذكور وجرى تحرير محضر رقم 10963 لسنة 2023 جنح قسم شرطة المنشية، وذلك لحضوره أمام المحكمة في حالة سكر.   

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المحامي المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتجديد له في الميعاد القانوني واستعجال الاستعلام عن كاميرات مراقبة بمحل الواقعة، وتحرير "فيش وتشبيه له".  

وقرر قاضي التجديدات بمجمع محاكم محمد كريم في الإسكندرية، أمس، تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بالترافع أمام هيئة محكمة جنايات الإسكندرية وهو في حالة سكر إثر تعاطي كحوليات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة