سقوط 4 تجار مخدرات بـ260 كيلو هيدرو وهيروين خام بالسويس 
سقوط 4 تجار مخدرات بـ260 كيلو هيدرو وهيروين خام بالسويس 


سقوط 4 تجار مخدرات بـ260 كيلو هيدرو وهيروين خام بالسويس 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 09 يوليه 2023 - 12:08 م

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة 4 عناصر إجرامية بينهم 3 سيدات، لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة، لترويجها على عملائهم، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين، ومصادرة أكثر من ربع طن من مخدري الهيدرو والهيروين. 

اقرأ أيضا| ضبط 24 متهمًا وبحوزتهم 100 طربة حشيش و15 كيلو مخدرات متنوعة بالمحافظات 

 تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديرية أمن السويس، نشاط عدة عناصر إجرامية، اعتزموا نقل وتهريب كمية لمخدر الهيروين الخام من شرق قناة السويس إلى غربها، بدائرة قسم شرطة الجناين، لترويجها على عملائهم. 

كما رصدت الإدارة نشاط أحد العناصر الإجرامية، لحيازته كمية لمخدر الهيدرو، لترويجه على عملائه، متخذًا من دائرة قسم شرطة فيصل، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 3 سيدات، حال تواجدهن بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، وبحوزتهن كمية لمخدر الهيروين الخام وزنت 10 كيلو جرام، مبلغ مالى.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط أحد العناصر الإجرامية مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، وبحوزته كمية لمخدر الهيدرو وزنت 250 كيلو جرامًا، مبلغ مالى.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ11 مليون و500 ألف جنيه تقريبًا. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة