لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز


باريس سان جيرمان يتعاقد مع لوكاس هيرنانديز لـ 5 مواسم

هبة سلامة

الأحد، 09 يوليه 2023 - 03:43 م

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إتمام صفقة الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي حتى عام 2028، وذلك في إطار الانتقالات الصيفية الجارية.

نشر نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة جاء فيها: يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن وصول لوكاس هيرنانديز إلى صفوف الفريق بعقد مدته 5 مواسم قادمًا من بايرن ميونخ.

وأضاف النادي في بيانه: لوكاس هيرنانديز لاعب متعدد الاستخدامات، قادر على التطور كظهير أيسر بالإضافة إلى قلب دفاع. 

 

وعلق لوكاس هيرنانديز على انتقاله إلى باريس سان جيرمان في تصريحات لموقع النادي الرسمي، قائلًا: أشعر بفرح كبير، لقد كنت أنتظر الانضمام إلى باريس سان جيرمان منذ فترة طويلة، لقد حدث ذلك أخيرًا".

مضيفًا: "إنه يوم خاص بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا".

جدير بالذكر أنه أصدر بايرن ميونخ بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي، يوجه خلاله الشكر لأغلى صفقة في تاريخه بعد انتقاله للفريق الباريسي.

وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي الألماني: "نود أن نشكر لوكاس هيرنانديز على سنواته الناجحة للغاية معنا؛ حيث أعطى كل شيء لديه للفريق".

وأشار إلى الروح القتالية والحماس والشغف الذي أذهل الجميع في بايرن ميونخ باستمرار، مضيفا: "بايرن ميونخ يتمنى له التوفيق في مستقبله".

 

ووقع هيرنانديز (27 عاما) على العقد اليوم السبت، علما بأن تعاقده مع النادي البافاري كان من المفترض أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل في 2024.

على صعيد متصل يعد المدافع الفرنسي خامس صفقات باريس سان جيرمان هذا الصيف؛ حيث سبقه ميلان سكرينيار، ماركو أسينسيو، مانويل أوجارتي، والكوري الجنوبي لي كانج إن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة