الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد


أحمد سعد يشوق جمهوره لعمل فني جديد

ياسر ربيع

الأحد، 09 يوليه 2023 - 06:33 م

شوق الفنان أحمد سعد جمهوره لعمل فني جديد يطرحة قريبا، من خلال فيديو عبر حسابة الشخصي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".
ونشر أحمد سعد مقطع فيديو خلال الساعات الماضية وعلق علية: "انتظروا مفاجآت كثيرة بعد الإجازة الصيفية".
ليشوق جمهوره لعمل فني جديد سيطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء عطلته الصيفية التي يقضيا في جزيرة سردينيا في إيطاليا. 
وتحدث سعد خلال الفيديو قائلا: "أصل اليونان فيها زحمة كتير، قولت أجي أكمل الإجازة الصيفية في جزيرة سردينيا في إيطاليا، مكان حلو أوي لازم تيجوا.. انتظروا مفاجآت كبيرة بعد الإجازة الصيفية". 

أزمة أحمد سعد في حفل تونس

 

من ناحية أخرى كشف المطرب أحمد سعد، تطورات أزمته الأخيرة في حفله في تونس، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية»؛ الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة  mbc مصر.
وقال أحمد سعد: "الحمد لله الموضوع خلص على حاجة عظيمة أوي ونقابة الموسيقيين التونسية تقدمت باعتذار ليَّ وكان فيه لبس في الأمور".
وأضاف: "مش معنى إن لما آجي اتخانق مع شخص مش معنى كده إني أسيء لكل الأشخاص وما ينفعش المسيء يكون رمز لكل الناس".
وأكمل أحمد سعد، حديثه قائلا: "المرأة التونسية على دماغنا وبنقعد نسمع الست التونسية وبنستفاد من كلامها الحكيم كأديبة وشاعرة، ولا أقبل عندما تحدث لي مشكلة مع إحدى السيدات أن يتم اتهامي بالإساءة لكل التونسيات".

ومازح عمرو أديب، أحمد سعد، قائلًا: "أنا شايفك محترم المرأة في اليونان احترام كبير"، ليرد الفنان ضاحكًا: "والله دي مرأة تحترم بصراحة".

 

أحمد سعد: الناس في تونس كانوا مبسوطين


ولفت: "الناس في تونس كانوا مبسوطين وكانت حفلة جميلة وعندي حفلة قريب هناك والنقابة التونسية وجهت لي دعوة لتكريمي هناك فور وصولي تونس وهذا في منتهى الرقي".

وعقب عمرو أديب: "يا أحمد سعد لو رُحت تاني ميكونوس في اليونان وما أخدتنيش أنا مش هقول لك أنا هعمل إيه وإيه اللي هيحصل أنت عارف، أنا لا بحقد عليك ولا بحسدك" ليعقب الفنان: "احنا ضيوف عندك في ميكونوس". 

وأوضح سعد للجميع أنه يقدر المرأة العربية والمرأة التونسية ويحترمها ولكنة  لم يعتذر في الفيديو كما طالبته النقابة في بيانها، خاصة أن في مصر العديد من التونسيات العاملات في المجالات الفنية، واللاتي يقدرهن ويستمع إلى آرائهن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة