صورة أرشيفية
حبس المتهم بإدارة شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة بالمرج
الإثنين، 10 يوليه 2023 - 06:43 ص
قررت جهات التحقيق بحبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لإدارته شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة دون ترخيص بالمرج.
كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من ضبط أحد الأشخاص لإدارته شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة دون ترخيص بالمرج.
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بورود معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) بإدارة شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة، وإعادة توزيعها وبثها من داخل غرفة بعقار كائن بدائرة القسم دون ترخيص ودون تفويض من أصحاب الحقوق المادية بالمخالفة للقانون.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه بالغرفة المشار إليه وعثر بحوزته على (9 أجهزة "ريسيفر" – جهاز لتوزيع الإشارة – جهاز "راوتر" وجهاز "سويتش" لتوزيع الصورة –4 قطع استقبال إشارة – وحدة كمبيوتر).
بمواجهته اعترف بإدارة الشبكة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







