بيت الروبي والبعبع
بيت الروبي والبعبع


«بيت الروبي متصدر والبعبع في الوصافة».. إيرادات الأفلام أمس الأحد

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 11:43 ص

لازالت المنافسة مستمرة بين الأفلام الأربعة، الذين طرحوا خلال موسم عيد الأضحى الماضي 2023.

وعلى الرغم من انتهاء إجازة عيد الأضحى، وعودة المواطنين إلى مواصلة حياتهم الطبيعية، إلا أن المنافسة لازالت مستمرة بين الأفلام الأربعة، المتواجدين بـ دور العرض السينمائي الآن.

ويواصل فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبدالعزيز، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، تصدر شباك التذاكر، خلال أمس الأحد، فيما تذيل فيلم «مستر إكس» بطولة الفنان أحمد فهمي القائمة.

ووصلت إيرادات أمس الأحد، إلى ما يقرب من 4,430,908 مليون جنيهًا، وذلك حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» إيرادات أمس الأحد

- بيت الروبي 2,157,124 جنيهًا.
- البعبع 1,023,649 جنيهًا.
- تاج 734,572 ألف جنيه.
- مستر إكس 515,563 ألف جنيه.

بيت الروبي

ويعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الأنفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

البعبع

وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طيبية في حب المجرم «سلطان» أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه «سوكا» محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

فيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة