برنسة عبدالغني
برنسة عبدالغني


برنسة عبدالغني: ياسر جلال وأحمد العوضي بيساعدوني ماديًا

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 01:29 م

أكدت برنسة عبدالغني أشهر كومبارس في السينما، تقديم العديد من الفنانيين للمساعدة لها، بجانب الحديث عن تلقيها أدوارًا غير صامتة للمشاركة بالأفلام.

وقالت برنسة عبدالغني في حوارها مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، والمُذاع على قناة "هي": "بطلع كومبارس متكلم على حسب الإخراج، سامح عبد العزيز بيخليني اتكلم، والمخرج معتز التوني أيضًا، والمخرج مجدي أبو عميرة".

وأضافت: "لكن هناك مخرجيين أخرين بيدوني أدوار صامتة مثل بائعة فاكهة أو خضار، ولما بكون كومبارس متكلم، بقبض من الإنتاج، لو صامت بروح أقبض من المكتب".

ووجهت الشكر لكل الفنايين الذي يساعدوها ماديًا، قائلة: "ربنا يخلي الفنانين اللي بيبعتولي فلوس على فودافون كاش، مثل مدير أعمال ياسر جلال، وأحمد العوضي لما شافني في المسلسل الآخير تعبانة وكان عليا فلوس وإيجار بعتلي المساعد على البيت".

وأتمت: "وزينب وهبي بتبعتلي مدير أعمالها، ووفاء عامر بعتتلي مرتين، وأنا اللي بتصل بيهم لأنهم قالولي لما تحتاجي حاجة اتصلي بينا، وفي نجوم كتير كتير اتصلت بيهم ومبعتوش، مفيش داعي أقول اسمهم".

وبرنامج "المنسي" يُذاع على قناة " هي" تقديم الإعلامية إنجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد، في تمام الساعة الـ11 والنصف مساءً، ويستضيف عددًا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.

اقرأ أيضًا.. برنسة عبد الغني تتحدث عن والدتها وسبب بيعها لكليتها

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة