بول بوجبا
بول بوجبا


بعد انضمامه لـ معسكر يوفنتوس| بوجبا يثير الجدل بشأن مستقبله

هبة سلامة

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 03:49 م

أثار الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، جدلًا كبيرًا في الساعات الماضية بشأن مستقبله، من حيث الاستمرار في صفوف اليوفي، أو الانتقال إلى الدوري السعودي.

وارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائي الدولي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، بسبب تواجده في إجازة قصيرة بالمملكة العربية السعودية. 

كشفت تقارير، عن عودة بول بوجبا إلى مدينة تورينو الإيطالية، تمهيدًا للانضمام لمعسكر نادي يوفنتوس الإيطالي وخوض الموسم التحضيري، بعد انتهاء عطلته في المملكة العربية السعودية.

بوجبا يلمح للعب في الدوري السعودي

وظهر بوجبا في مقاطع فيديو متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يُلمح خلالها إلى أنه قد يلعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، مع تأكيد التقارير السعودية أنه قريب من الانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة رفقة مواطنيه نجولو كانتي وكريم بنزيما.

كانت أفادت تقارير بأن بوجبا لديه عرض من نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة أنه ظهر في عام لم يكن به في أفضل حالاته مع نادي يوفنتوس الذي عاد إليه في ميركاتو صيف 2022.

بوجبا بالزي السعودي

وأثار بوجبا الجدل بعد أن نشر صورة له بالزي الخاص بالمملكة العربية السعودية، خلال عطلته هناك في ظل تزايد أنباء توقيعه مع إحدى الفرق بدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

استبعاد يوفنتوس من دوري المؤتمر

جدير بالذكر أنه قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، استبعاد نادي يوفنتوس الإيطالي من المشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المقبل، وذلك على خلفية قضية الفساد المالي الأخيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة