معتز هشام ونيللي كريم
معتز هشام ونيللي كريم


معتز هشام يذكر موقف جمعه مع نيللي كريم في كواليس مسلسل «ليه لأ 3» | خاص 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 04:23 م

حوار نغم وليد - أروى حمدي 

تحدث الفنان الشاب معتز هشام عن كواليس دوره في مسلسل "ليه لأ 3"، و تعاونه مع النجمة نيللي كريم.

وقال معتز هشام في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم" : "نيللي كريم عندها نفس تعامل الأم كمان بره التصوير".

وذكر موقف جمعه مع الفنانة نيللي كريم أثناء تصويرهم مشهد العربية ونصائحها له المستمرة ، قائلاً:"ساعة مشهد العربية كانت قاعدة معايا ساعة بتنصحني في أمور الدنيا عامة أثناء تجهيز المشهد والكاميرات".

اقرأ أيضًا.. معتز هشام: «ليه لأ» خطوة مهمة في مشواري.. والتعليقات السلبية بتبسطني | خاص

مسلسل "ليه لأ 3"

من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم (ورشة سرد)، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبد الوهاب، إيمان صالح وبولا ثابت، وشارك في البطولة أيضاً صلاح عبد الله، عايدة رياض، نادين وأحمد طارق.  

وشارك معتز هشام مؤخرا في مسلسل "وعد إبليس" وهو من إخراج البريطاني كولن تيج، وشارك في يطولته عمرو يوسف والأميركية باولا باتن.

معتز هشام هو ممثل مصري شاب أسس مسيرة فنية بأدوار مميزة ذات أبعاد نفسية مركبة في أعمال ضخمة وناجحة، وقد لفت إليه الأنظار بظهوره الأول بشخصية السلطان العثماني سليم الأول أثناء مرحلة طفولته في مسلسل ممالك النار (2019)، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، نضال نجم وكندة حنا، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ويبر وأليخاندرو توليدو.

قبلها شارك معتز في مسلسل "أبو عمر المصري" بدور ابن النجم أحمد عز، كذلك شارك في الموسم الأول من مسلسل الاختيار أمام أمير كرارة وأحمد العوضي، ثم القاهرة: كابول تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، كما كان بطل حكاية شبح البدروم ضمن مسلسل الرعب خارج السيطرة. وفي السينما شارك معتز في بطولة فيلم الرعب النفسي قبل الأربعين الذي استمر في دور العرض المصرية لمدة 14 أسبوعاً، ثم فيلم الإثارة 11:11 أمام النجمين إياد نصار وغادة عادل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة