الفنان معتز هشام
الفنان معتز هشام


معتز هشام يكشف سر اختياره للأدوار الصعبة: مبحبش أكون متكرر| خاص

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 04:28 م

حوار: نغم وليد - أروى حمدي 

تحدث الفنان الشاب معتز هشام عن كواليس مسلسل "ليه لأ 3"، وبعض أعماله الفنية الأخرى .

وقال معتز هشام في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم " عن سبب إختياره للأدوار الصعبة الذي يقدمها:"علي حسب الأدوار اللي بتتعرض، بشوف الأدوار اللي هتفدني كمعتز، والقضية اللي بيتكلم عنها الدور وبيناقشها المسلسل".

وتابع :"مبحبش تكون الأدوار تكون متكررة، بس لو إتكررت بشكل مختلف وطريقة أحداث مختلفة وسرد مختلف للشخصية هيبقي عادي ".

شارك الفنان معتز هشام في المسلسل التاريخي "ممالك النار" مع الفنان خالد النبوي ، وعن هذا الأمر ذكر :"ممالك النار من أمتع التجارب اللي عملتها ، وردود أفعال الناس عن الدور اللي قدمته وعلى المسلسل كانت حلوة جداً ، وأتقن اللغة العربية بشكل كويس حالياً".

وأضاف أنه يحب المشاركة في أعمال تاريخية مرة أخرى.

الفنان معتز هشام

معتز هشام هو ممثل مصري شاب أسس مسيرة فنية بأدوار مميزة ذات أبعاد نفسية مركبة في أعمال ضخمة وناجحة، وقد لفت إليه الأنظار بظهوره الأول بشخصية السلطان العثماني سليم الأول أثناء مرحلة طفولته في مسلسل ممالك النار (2019)، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، نضال نجم وكندة حنا، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ويبر وأليخاندرو توليدو.

قبلها شارك معتز في مسلسل أبو عمر المصري بدور ابن النجم أحمد عز، كذلك شارك في الموسم الأول من مسلسل الاختيار أمام أمير كرارة وأحمد العوضي، ثم القاهرة: كابول تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، كما كان بطل حكاية شبح البدروم ضمن مسلسل الرعب خارج السيطرة. وفي السينما شارك معتز في بطولة فيلم الرعب النفسي قبل الأربعين الذي استمر في دور العرض المصرية لمدة 14 أسبوعاً، ثم فيلم الإثارة 11:11 أمام النجمين إياد نصار وغادة عادل.

اقرأ أيضًا.. معتز هشام: «ليه لأ» خطوة مهمة في مشواري.. والتعليقات السلبية بتبسطني | خاص


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة