حمزة نمرة
حمزة نمرة


حمزة نمرة يطرح ألبوم «رايق» الأربعاء 19 يوليو

محمد عصام

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 08:16 م

أعلن النجم حمزة نمرة عن موعد طرح ألبومه الجديد بعنوان "رايق"، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" وجمع حساباته الرسمية على منصات السوشيال ميديا.

وأكد نمرة أن يوم الأربعاء القادم 19 يوليو هو الموعد الرسمي لطرح ألبوم "رايق" والذي ينتظره الملايين من عشاقه في مصر وكل الوطن العربي.

وطرح حمزة نمرة البوستر الدعائي للألبوم، وغرد عليه، قائلاً: «خليكوا جاهزين بس الأهم تكونوا رايقين!  ألبوم رايق هيبدأ الأربعاء ١٩ يوليو بأغاني ومزيكا جديدة ورايقة كل يوم اربعاء».

 وعلى الجانب الآخر، أحيا المطرب حمزة نمرة في وقت سابق حفلًا غنائيًّا على مسرح الأرينا بمركز المنارة بالتجمع الخامس بالقاهرة، ويُعد هذا الحفل الأول لحمزة نمرة في مصر بعد غياب استمر 8 سنوات، وغيابه عن الجمهور المصري.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، وقدَّم حمزة عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والجديدة التي لاقت إعجاب جمهوره وتفاعلوا معها، وشاركه في الحفل كل من الفنان ساري هاني والرابر زاب ثروت.

يذكر أن، أطلق الفنان حمزة نمرة، منذ فترة قصيرة، أحدث ألبوماته الموسيقية «نمرة لاونج»، ويضم 8 أغنيات صدرت جميعها في البوم واحد، على مختلف المنصات الموسيقية.

وخاض نمرة عبر الألبوم الجديد مغامرة فنية غير مألوفة عبر إعادة إحياء ثمانية من أشهر أغنياته بتوزيع موسيقي مختلف وإدراجها جميعا في ألبوم "موسيقي فقط" بدون غناء، وتحمل موسيقاه تيمة وحالة أيام الزمن الجميل مستوحاة من موسيقى التخت الشرقي من الثلاثينات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة