الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى: محطة معالجة الصرف الصحي في سيوة تكلفت نحو مليار جنيه

محمد البنهاوي

الإثنين، 10 يوليه 2023 - 10:13 م

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لواحة سيوة لم تحدث منذ سنوات من قبل رئيس حكومة، حيث رافق «مدبولي» عدد من وزراء الحكومة؛ لتفقد المشروعات القومية التي تتم بالواحة.

ولفت أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن رئيس الوزراء استمع لشرح مفصل بشأن تطهير البحيرة بسيوة ومصارفها، ضمن مشروع تطوير منظومة إدارة الري والصرف.

اقرأ أيضاً .. موسى يشيد باستخدام الطاقة الشمسية في الري .. حل مبتكر سيوفر المياه

وتابع أحمد موسى: رئيس الوزراء استقبله الأطفال والأهالي واستمع منهم عن ما يحتاجونه لتنمية الخدمات فيها، علاوة على زيارته لورش الحرف اليدوية والتراثية وبعض المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأحد المنتجعات السياحية في المنطقة.

وعلق أحمد موسى قائلا: رئيس الحكومة وجه أيضاً بسرعة إنجاز المشروعات في الدولة خاصة التي تدعم السياحة، علاوة على الاهتمام بالهوية البصرية لواحة سيوة.

وقال أحمد موسى: الدكتور مصطفى مدبولي تحدث مع الأهالي في وحدة مرور سيوة، والتي ساعدت المواطنين ووفرت لهم وقتا طويلا في إنجاز خدماتهم، مشدداً على أن الأهالي عبروا عن فرحتهم وسعادتهم بتلك الزيارة التاريخية.

ونوه موسى أن محطة معالجة الصرف الصحي في سيوة تكلفت نحو مليار جنيه، والتي بدأ العمل فيها 2019 لمعالجة مياه الصرف، والتي ستساعد في زراعة ألف فدان أشجار الغابات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة