عصام عمر
عصام عمر


عصام عمر يكشف كواليس مسلسل بالطو.. «تجربة مرعبة»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 11:45 ص

كتبت نغم وليد

حل الفنان عصام عمر ضيف في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ، وتحدث عن حياته الشخصية وبعض الأعمال الذي شارك بها .

تحدث الفنان عصام عمر عن كواليس مسلسل "بالطو" ، الذي تم عرضه منذ فترة علي إحدي المنصات الرقمية ، و وصف تجربة مسلسل بالطو بأنها "مرعبة" ، وتابع قائلاً :"كنت عامل أدوار صغيرة قبل مسلسل بالطو ، منهم مسلسل منورة بأهلها و سوتس بالعربي وأنصاف مجانين ، فكانت تجربة بالطو مرعبة ، وقولت وقتها إن خطوة المسلسل دي أنا مش قدها وفي شباب تانية يستهلوها أحسن مني ".

وأضاف أيضاً :"كنت واثق في المخرج عمر المهندس جداً وهو صديقي، والكاتب أحمد عاطف دمه خفيف والسيناريو يضحك ، وكنت حاسس إني العنصر الأقل بسبب إن المسلسل كان لصديق ليا وقولت لعمر المهندس إني مش هعل المسلسل".

مسلسل " بالطو "

 من بطولة محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي،وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس .

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي بالطو في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها.

المسلسل مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وتاب»، أحد الأعمال الأصلية لمنصة  Watch it ، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، ويتم عرض المسلسل كل أربعاء عبر المنصة ويتكون من 10 حلقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة