بوستر فيلم سكر
بوستر فيلم سكر


معتز هشام يكشف تفاصيل فيلم "سكر" مع ماجدة ذكي | خاص

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 11:51 ص

حوار : نغم وليد

تحدث الفنان الشاب معتز هشام، عن كواليس مسلسله الأخير "ليه لأ 3" ، وبعض أعماله الفنية الأخرى، وتحضيره لفيلم جديد يحمل اسم "سكر" .

وقال معتز هشام في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم":" خلصنا تصوير فيلم سكر وقريب أوي في الفترة الجاية هيتعرض ".


وتحدث عن تعاونه بالفنانة ماجدة ذكي قائلاً :"أستاذة ماجدة ذكي نجمة كبيرة جداً و أتبسطت بالشغل معاها ، وكانت بمثابة أم لينا، علي مدار تسع شهور التصوير أصبحنا أسرة ".

وأوضح بعض التفاصيل عن قصة الفيلم قائلاً:"قصة الفيلم عن دار أيتام ، وأنا بعمل دور طارق و هو ولد ضمن أولاد الدار ، وبيحب لعب الكورة و نفسه يبقي لاعب كورة مشهور ، و الأولاد الموجودين بالدار بيعملوا مهمات طول الفيلم ، وحاجات فيها شغب و ساعات بيحلوا مشاكل لناس و أحياناً بيقوموا بأعمال خير ".

وتابع :"أستاذة ماجدة ذكي عاملة دور "رتيبة" ، وهي صاحبة دار الأيتام و شخصيتها في الفيلم شديدة علي الأولاد في الدار".

فيلم سكر 
من إخراج تامر المهدي ، تأليف جين ويبستر "إقتباساً عن رواية صاحب الظل الطويل" ، يشترك في العمل الفنانة ماجدة ذكي ، محمد ثروت ، حلا الترك ، ريهام الشنواني ، معتز هشام.

الفنان معتز هشام

معتز هشام هو ممثل مصري شاب أسس مسيرة فنية بأدوار مميزة ذات أبعاد نفسية مركبة في أعمال ضخمة وناجحة، وقد لفت إليه الأنظار بظهوره الأول بشخصية السلطان العثماني سليم الأول أثناء مرحلة طفولته في مسلسل ممالك النار (2019)، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، نضال نجم وكندة حنا، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ويبر وأليخاندرو توليدو.


قبلها شارك معتز في مسلسل أبو عمر المصري بدور ابن النجم أحمد عز، كذلك شارك في الموسم الأول من مسلسل الاختيار أمام أمير كرارة وأحمد العوضي، ثم القاهرة: كابول تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، كما كان بطل حكاية شبح البدروم ضمن مسلسل الرعب خارج السيطرة. وفي السينما شارك معتز في بطولة فيلم الرعب النفسي قبل الأربعين الذي استمر في دور العرض المصرية لمدة 14 أسبوعاً، ثم فيلم الإثارة 11:11 أمام النجمين إياد نصار وغادة عادل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة