اليو ديانج
اليو ديانج


القمة 126| موقف ديانج من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك 

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 12:37 م

آثار أليو ديانج لاعب النادي الأهلي الجدل بعد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقافه لمدة 6 أشهر بسبب مستحقات وكيل أعماله السابق والبالغة 250 ألف دولار.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن النادي الأهلي يبحث الشراكة مع أليو ديانج في دفع الغرامة اليوم أو غدا على أقصى تقدير لتفادي إيقافه قبل مواجهة الزمالك المرتقبة يوم الخميس المقبل؛ حيث إن خطاب لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم ألمح أن الإيقاف ينتهي مباشرة حال سداد الغرامة.

وأوضح المصدر أنه لم يصدر قرار بإيقاف أليو ديانج حتى الآن، لكن في حالة عدم الدفع قبل يوم 13 سيتم إيقاف اللاعب. 

على صعيد متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما  السبت الماضي على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

وحسم النادي الاهلي بطولة الدوري المصري  الممتاز لموسم 2022/2023، للمرة الـ 43  في تاريخه بعد خسارة بيراميدز من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي علي خوض مباراة الزمالك يوم الخميس المقبل بالعناصر الأساسية علي أن يعطي الفرصة للبدلاء بداية من مباراة المقاولون العرب.

وحسم النادي الأهلي بطولة الدوري بعدما وصل للنقطة ٧٥ دون الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه هو بيراميدز سيصل  73 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويتصدر  النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في ٢٣ مباراة وتعادل في ٦ جولات ولم يتلق أي هزيمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك بالدوري

تنطلق مباراة الأهلى و الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك كونها المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً|

تدريبات إضافية للاعبي الزمالك الشباب في مران اليوم 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة