وزيرة التضامن الاجتماعي د. نيفين القباج وسفيرة البحرين بالقاهرة فوزية بنت عبد الله زينل
وزيرة التضامن الاجتماعي د. نيفين القباج وسفيرة البحرين بالقاهرة فوزية بنت عبد الله زينل


وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل سفيرة مملكة البحرين في القاهرة

هبة عبدالفتاح

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 02:21 م

استقبلت د. نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين المعينة لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، لبحث سبل تعزيز التعاون والاستفادة من الخبرات المشتركة فيما يخص برامج الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي في كل من البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء، هنأت د. نيفين القباج، السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل على الثقة الملكية بتعيينها سفيرة لمملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية، متمنيةً لها النجاح والتوفيق في أداء مهام عملها الجديد، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والنماء لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضًا: «القباج»: تقديم الخدمات العلاجية لـ 82 ألف مريض إدمان مجانا وبسرية تامة

من جانبها، استعرضت السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل، جهود مملكة البحرين الرائدة في مجالات التمكين الاقتصادي وبرامج الدعم وشبكة الحماية الاجتماعية التي كفلتها للمواطنين البحرينيين، في ضوء توجيهات ودعم  ورعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والمتابعة الحثيثة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، مشيدة بما تقدمه جمهورية مصر العربية من برامج وخدمات لفئات المجتمع المختلفة، في مجال الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي، وحرص الحكومة الموقرة على مد مظلة الأمان الاجتماعي لتشمل كافة الفئات الأولى بالرعاية، بما يشمل برامج حماية المرأة والطفل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة