لقاء سويدان
لقاء سويدان


لقاء سويدان: أنا بخير .. ولم أخضع لعملية تجميل !

نورهان نبيل

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 03:50 م

حالة من القلق أثارتها لقاء سويدان بعد كشفها عن خضوعها لعملية جراحية لاستئصال أورام عديدة.. لقاء كشفت من خلال حوارها معنا عن تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا وعن أكثر شيء فكرت به قبل العملية كما تحدثت عن مساندة زملائها بالوسط الفني لها.. الحديث مع لقاء تطرق لموعد عودتها لنشاطها الفني من جديد كما كشفت عن سر ابتعادها عن السينما الفترة الماضية..

◄ في البداية نريد أن نطمئن على حالتك الصحية؟ 
• أنا بخير الآن وحالتي الصحية تحسنت واستقرت بعد تعب وآلم سيطر علي لفترة طويلة، وبصراحة كنت أعيش معاناة كبيرة، وكان يجب أن اخضع لهذه العملية من أجل التخلص من التعب وقمت باستئصال أورام وبدون دخول في تفاصيل كثيرة، وكل ما يمكنني قوله أنني أصبحت بخير أخيرا.

◄ ما أكثر شيء كنت تفكرين به قبل خضوعك لهذه العملية الجراحية؟ 
• بالطبع ابنتي.. لكني لم احب أن أعيش في توتر نفسي قبل العملية، وكنت أرغب فقط في التخلص من آلالام التي لازمتني فترة طويلة، وكل ما كنت أفكر به أن هذه العملية ستخلصني من التعب المزمن، وقبل العملية جلست مع نفسي وقرأت القرآن الكريم لساعات طويلة، وكنت أدعو الله أن يخفف ألمي بعد العملية.

◄ ما تعليقك على الشائعات الكثيرة التي انتشرت حول خضوعك لعملية تجميل؟
• أقول لمروجي هذه الشائعات لم تكن عملية تجميل ” وإذا كانت تجميل كنت سأقول، لأنها ليست عيب، لكنني أجريت عملية بها استئصال أورام”.

◄ من حرص على السؤال عنك بالوسط الفني خلال أزمتك الصحية؟
• الكثير من الفنانين، ولا أريد أن أنسى أحد، لكن أولهم شيري عادل وطارق صبري وأحمد صفوت وصلاح عبد الله ورياض الخولي ومي كساب وحنان مطاوع، كما أشكر أصدقائي الصحفيين الذين حرصوا على الاطمئنان علي بشكل يومي تقريبا، وعبروا عن قلقهم الشديد بعد علمهم بالخبر.

◄ متى ستستكملين نشاطك الفني؟ 
• هناك عدد كبير من العروض بالفعل، لكن بعد انتهاء فترة الاجازة سأحدد خطواتي المقبلة، وسيكون المسرح أول خطوة للعودة، فهناك عمل مسرحي سوف اشارك ببطولته قريبا.

◄ ما الأقرب إليك الدراما التليفزيونية أم السينما أم المسرح؟ 
• التليفزيون عشقي الأول، والسبب أنه يدخل كل بيت، كما أن خطواتي الدرامية أكثر من السينمائية، والسبب أن الإنتاج السينمائي محدود، ويعتمد على مجموعة معينة من الفنانين عكس الدراما يعمل بها الكثير من النجوم ونجد مواهب عديدة تخرج من المسلسلات، أما المسرح فله مذاق وسحر خاص، وخطوة مهمة في حياة أي ممثل، وإذا تحدثنا عن السينما سأقول الميزة الأهم بها أنها تعيش لسنوات طويلة، ولا أنكر أنني أتمنى المشاركة في أفلام خلال الفترة المقبلة، لكني في انتظار العروض التي تعجبني.

◄ ما الأفلام التي أعجبتك في الفترة الأخيرة؟ 
• انشغالي بأشياء كثيرة الفترة الماضية لم يمكنني من مشاهدة الأفلام التي طرحت مؤخرا، لكن من الواضح أن هناك عدد من الأفلام المميزة لكريم عبد العزيز وأمير كرارة وتامر حسني.

◄ هل صحيح أن الفن شغلك عن اتخاذ خطوة الزواج مرة أخرى؟ 
• عدم زواجي الفترة الماضية كان سببه ابنتي جمانة، ورغبتي في الاهتمام بها، وبصراحة كانت هناك فرص عديدة، لكني كنت أرفضها لأنني كنت مشغولة بها، وفي الوقت الحالي أفكر في عملي وابنتي فقط، لكن إذا جاءت فرصة الزواج لن أمانع.

◄ ما الذي تبحثين عنه في الزواج؟
• أهم شيء بالنسبة لي الحب، لكن الراحة والإستقرار النفسي والهدوء أهم بالنسبة لي، وهذا ما أبحث عنه دائما في حياتي، وأنا أبحث عن رجل يعطيني شعور بالراحة والأمان أكثر من الحب.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة