الفنان شريف منير
الفنان شريف منير


شريف منير دكتور في مسلسل «ليه تعيشها لوحدك»

ياسر ربيع

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 09:22 م

يعكف الفنان شريف منير، على التجهيز والتحضير لمسلسل" ليه تعيشها لوحدك" المقرر تصويرة خلال الفترة القادمة، والذي يجسد شخصية دكتور ضمن أحداث العمل.

مسلسل "ليه تعيشها لوحدك"، تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة عن بداية التصوير. 

اقرأ أيضاً .. شريف منير يتعاقد على بطولة فيلم «ليه تعيشها لوحدك» مع خالد الصاوي

تفاصيل فيلم «لية تعيشها لوحدك»

من المقرر أن يبدأ التصوير به خلال الفترة القادمة، و تدور أحداثه في إطار رومانسي إجتماعي ، ويعكف القائمون على العمل حالياً على التحضيرات النهائية للفيلم، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى المبارك.

والفيلم كتبه الدكتور أحمد عبد العزيز وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف ومحمد رضوان، وإنتاج شركة "Iproductions"، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

مسلسل «قائمة الأمانى»

من ناحية أخرى حدد المخرج طارق رفعت بداية شهر أغسطس القادم موعداً لبدء تصوير أول مشاهد مسلسله «قائمة الأمانى» والذي سيشهد عودة التعاون بين غادة عادل وشريف منير منذ مسلسل «قلب ميت» والذى جمعهما قبل 15 عاماً.

 ويجرى رفعت حالياً، عدداً من جلسات العمل مع  المنتج كريم أبو ذكرى والمؤلفة أماني التونسي للوقوف على التحضيرات والاستعدادات النهائية وذلك لتحديد أماكن التصوير ومعاينتها والتوقيع مع باقى فريق العمل وذلك لكى لا يتم إيقاف التصوير لأى سبب .

وكانت آخر أعمال الفنان  شريف منير والمخرج طارق رفعت مسلسل «إيجار قديم» وشاركها البطولة ومحمد الشرنوبى وصلاح عبد الله، ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه قبل شهر رمضان الماضى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة