رامي صبري وعمرو مصطفى
رامي صبري وعمرو مصطفى


بالدليل.. رامي صبري يرد على اتهام عمرو مصطفى بسرقة لحن «يمكن خير»

ميادة عمر

الأربعاء، 12 يوليه 2023 - 10:08 ص

رد الفنان رامي صبري على حذف أغنيته "يمكن خير" بعد أشهر من طرحها، بسبب مطالبة الفنان عمرو مصطفى بحذفها بسبب حقوق الملكية، مشيرا إلى أن مطلع الأغنية يتشابه مع أغنية "رقصة".

ونشر رامي صبري، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي على "إنستجرام"،  مقطع فيديو لعمرو مصطفى خلال لقائه في برنامج "حبر سري" وهو يطالب رامي صبري بإثبات أن الأغنية تعود لعام 2019 وأنها ليست متشابهة مع أغنية "رقصة".

وأتبعه بفيديو آخر وهو يثبت أن الأغنية على الحاسوب الخاص به منذ عام 2019 بالفعل وعلق على الفيديو: "أي حد يقدر يوقف أي أغنية لحد لما يوتيوب يتأكد إنها ملك صاحب الأغنية بس ردينا بالڤيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتأكد إننا ما بناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا".

وأضاف رامي صبري: "محاربة النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل على نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح.. يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست أولها ولا آخرها.. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها.. شكرًا لحضراتكم".

ومنذ ساعات فوجئ الجمهور بحذف أغنية "يمكن خير" من منصة يوتيوب بعد أشهر من طرحها، بسبب مطالبة الفنان عمرو مصطفى بحذفها بسبب حقوق الملكية.

ومؤخرا، وخلال استضافته في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس، طلب عمرو مصطفى من الفرقة الموسيقية عزف بداية لحن أغنيته "رقصة"، وعلق قائلا: "ده دخول الموسيقى بتاعي في أغنية رقصة اللي نازلة من سنة، وأنا مش منفعل من شوية، أنا عمال اتسرق في كل الأغاني بتاعتي".

وأضاف: "هو قال إنه عامل الأغنية من 2019، عايزك يا رامي تطلع أي حاجة تثبت قدام الناس إن الأغنية معمولة من 2019".

وتابع: "أغنية رقصة نزلت من سنة ورامي باركلي عليها، وفي غيره ملحنين تانيين سرقوني كتير".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

اقرأ أيضا| بعد اتهامه بالسرقة.. رامي صبري يفتح النار على عمرو مصطفي| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة