صورة أرشيفية
إغلاق محطة نووية بأمريكا بعد تعطل أجهزة التبريد
ريم الزاهد-
إسلام زهير-
مصطفي زهير-
أ ش أ
الثلاثاء، 29 مارس 2016 - 10:07 م
أغلقت إحدى شركات الكهرباء محطة نووية تقع جنوب وسط واشنطن بعد حدوث عطل في أجهزة التبريد داخل المحطة .
وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن المتحدث باسم شركة " انرجى نورث ويست " الأمريكية أوضح في هذا الصدد أن المحطة التي تحمل اسم " كولومبيا جينريتنج " لاتمثل خطرا على المواطنين ، ولم تتسرب منها آية إشعاعات ضارة .
وأعرب المتحدث عن أمله في استئناف العمل داخل المحطة النووية خلال الأسبوع الجاري .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الأربعاء 24 يونيو 2026
30 دقيقة تأخيرًا في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الأربعاء 24 يونيو 2026
ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج







