رونالدو
رونالدو


بعد انضمامه لمعسكر النصر السعودي| «رونالدو» يوجه رسالة لمتابعيه

هبة سلامة

الأربعاء، 12 يوليه 2023 - 01:53 م

انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف فريقه، نادي النصر السعودي، الذي يخوض معسكرًا تحضيريًا في البرتغال، استعدادًا لمنافسات موسم 2024/2023.

ونشر كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "سعيد للعودة"، عقب الانضمام لمعسكر النادي بعد انتهاء عطلته الصيفية، وأضاف صورًا له وزملائه في الفريق أثناء التدريبات.

على صعيد متصل فاز فريق النصر السعودي في أولى مبارياته الودية ضمن معسكره التحضيري المقام في البرتغال، قبل انضمام قائد الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، كذلك غاب الكرواتى بروزوفيتش، لعدم التحاقه بالمعسكر.

ويستمر معسكر النصر السعودي، في البرتغال حتى 20 يوليو الجاري، على أن يغادر بعدها إلى اليابان للمشاركة في بطولة تجريبية يخوض خلالها مباراتين أمام ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، ضمن البرنامج المحدد في ظل تحضيراته للموسم الرياضي المقبل.

جدير بالذكر أنه ارتدى كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا، قميص نادي النصر في أوائل يناير الماضي، ولعب منذ ذلك الحين 19 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة