صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


معسكر الزمالك| أوسوريو يحفز اللاعبين للفوز بالقمة.. وخط الوسط كلمة السر

الخطيب جمال

الخميس، 13 يوليه 2023 - 10:30 ص

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو درجة الاستعداد لمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويشهد معسكر الزمالك حالة من التركيز الشديد من الجميع ويحرص أعضاء الجهاز الفني على عقد جلسات مع اللاعبين لمنحهم تعليمات خاصة قبل المباراة.

وتعد هذه المواجهة هي القمة الأولى للمدرب الكولومبي ويسعى لإثبات ذاته أمام الأهلي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وعلاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة، وشدد على لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز، كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم والحد من خطورة مفاتيح اللعب بالمنافس.

وأكد المدير الفني للفريق في حديثه مع اللاعبين على أهمية السيطرة على وسط الملعب موضحا أن خط الوسط سيكون السر في تحقيق الفوز في المباراة، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم، وضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب عن الفريق كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للإصابة، وعبد الله جمعة وأحمد بلحاج لعدم الجاهزية وفي نفس الوقت يغيب الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر للانقطاع عن التدريبات وسامسون أكينيولا ومحمود شبانة لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي وحمزة المثلوثي وعمر جابر و محمد عبدالغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومصطفى الزناري و أحمد فتوح وحاتم سكر ومحمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي و سيد عبدالله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و أحمد عبد الرحيم " ايشو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري و ناصر منسي و محمد صلاح.

اقرأ أيضا| الأهلي والزمالك| قمة «منزوعة الدسم» في الملعب.. «ملتهبة» بالمدرجات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة