مارسيل كولر
مارسيل كولر


ورطة في خط وسط الأهلي.. كيف يفكر مارسيل كولر لمواجهة الزمالك؟

رياض محمد جعيصة

الخميس، 13 يوليه 2023 - 11:25 ص


يواجه المدير الفني للنادي الأهلي، مارسل كولر، مشكلة كبيرة في اختيار خط وسط الفريق في مواجهة الزمالك، في القمة 126، مساء اليوم الخميس.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد القاهرة عندما يلتقي القطبين الأهلي والزمالك، في مباراة القمة 126 ، مساء اليوم الخميس، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي تلقى صدمة جديدة في خط وسط الفريق، بعد مغادرة مروان عطية معسكر المارد الأحمر بسبب وفاة والده، قبل ساعات قليلة من مواجهة الزمالك في القمة 126.

وأصبح من المؤكد غياب مروان عطية عن تشكيل الأهلي أمام الزمالك، كما يغيب عمرو السولية عن الأهلي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى رحيل حمدي فتحي بعد انتقاله إلى الوكرة القطري.

وقبل قليل، تلقى مارسيل كولر بشرى سارة بمشاركة أليو ديانج في مباراة القمة 126، حيث وصل خطاب من الاتحاد الدولي فيفا برفع الإيقاف عن اللاعب المالي لتصبح مشاركته قانونية ويساهم في حل أزمة كبيرة تواجه مارسيل كولر المدير الفني.

كما يأتي في اختيارات خط الوسط الدفاعي في قائمة الأهلي أحمد نبيل كوكا ومحمد فخري، كما أن أحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة يستطيعان اللعب في هذا المركز، بالإضافة إلى المدافع رامي ربيعة.

رامي ربيعة من اللاعبين المتوقع أن يعتمد عليهم مارسيل كولر لشغل مركز خط وسط المدافع في تشكيل الأهلي أمام الزمالك، حيث وظفه كولر في ذلك المركز مثلما اعتمد عليه في الدقائق الأخيرة من إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب كولر بخطة 4-3-3، وفي أغلب المباريات يعتمد على مروان عطية وأمامه أليو ديانج وحمدي فتحي، وهي الثلاثية التي تأكد غيابها أمام الزمالك.

والأقرب أن يكون ثلاثي خط وسط الأهلي أليو ديانج وأمامه أحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة مع إعطاء واجبات دفاعية أكثر لأفشة.


تشكيل الأهلي المتوقع:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا - بيرسي تاو- حسين الشحات

اقرأ أيضا| صدمة قبل القمة.. وفاة والد مراون عطية واللاعب يغادر المعسكر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة