نسرين طافش
نسرين طافش


لم تكن المرة الأولى.. تعرف على زيجات نسرين طافش بعد إنفصالها

أروى حمدي

الخميس، 13 يوليه 2023 - 11:25 ص

وُلدت الفنانة نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا، لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل هولاكو، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات، ربيع قرطبة، التغريبة الفلسطينية، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

من هي نسرين طافش

حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017، وفي نفس العام بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة.

يذكر أن والدها هو الشاعر يوسف طافش، وكانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح.

زيجات نسرين طافش 

في عام 2008، تزوجت نسرين طافش من رجل أعمال إماراتي/ حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013، وفي عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري شريف شرقاوي، وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

يذكر أن طالت الشائعات نسرين طافش، وذلك بعد إنفصالها عن زيجاتها، وانتشرت بعد شهرين فقط من زواجها من شريف، بسبب حذف نسرين لصورها مع زوجها بشكل مفاجئ من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما ألغت متابعته على إنستغرام، لاحقا حسمت نسرين الجدل حول انفصالها وظهرت في فيديو جديد نشرته عبر حسابها بتطبيق إنستجرام وهي ترقص مع شريف على أنغام الأغنية الفرنسية أمامك في دبي في الإمارات العربية المتحدة.


غيابها في رمضان

من ناحية أخري، غابت نسرين عن دراما رمضان الماضية سواء في مصر أو سوريا، بعدما اعتذرت عن أكثر من عمل في سوريا منها الجزء التاني من مسلسل كسر عظم، وتحت الرماد الذى أصبح اسمه مسار إجباري إضافة إلى أكثر عمل في مصر تم عرضها في موسم الأوف سيزون.

وأعلنت نسرين طافش في صباح اليوم الخميس الموافق 13 يوليو، عن خبر إنفصالها للمرة الثانية من الدكتور شريف شرقاوي، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب نسرين طافش عبر صفحتها الشخصية: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء و سلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة