صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي يتقدم بخالص التعازي إلى مروان عطية في وفاة «والده»

محمد السيد

الخميس، 13 يوليه 2023 - 11:52 ص

تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، بخالص التعازي إلى مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في وفاة المغفور له ـ بإذن الله تعالى ـ والده، الذي وافته المنية اليوم داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.


تلقى مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرا صادما بوفاة والده وذلك قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وكتب رامي ربيعة، عبر حسابه على تطبيق "انستجرام"، الآتي:" البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله تعالي، اليوم، والد مروان عطية، دعواتكم بالدعاء".

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء امس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، استمرت لمدة نصف ساعة، شرح خلالها الجهاز الفني بعض التعليمات الفنية.

Image

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة