محمد عبدالجليل
محمد عبدالجليل


محمد عبدالجليل: الفريق الأكثر تنظيمًا سيحسم القمة 126

أميرة أنور

الخميس، 13 يوليه 2023 - 12:51 م

تحدث محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق عن مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك التي تقام اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وأكد عبدالجليل في تصريحات إذاعية أن مباراة القمة لها رونق خاص والغلبة دائمًا للفريق الأكثر تنظيمًا ولديه الدافع الأكبر للفوز والذي يسيطر على وسط الملعب، والغلبة في هذه المباراة ستكون للأهلي حتى تستمر الفرحة بلقب الدوري والحفاظ على سلسلة الانتصارات بعد الحصول على بطولة افريقيا وحسم لقب الدوري.


وأضاف، أن الأهلي لديه الامكانيات للفوز بالمباراة لما يتمتع به بالسيطرة على نصف الملعب ولديه الدافع للفوز بهذه المباراة، برغم أن الزمالك يؤدي أداءً مميزًا بقيادة أوسوريو في المباريات الأخيرة، ولكن لديه مشكلة في الدفاع لو غير منظم يمكن أن تهتز شباكه بأهداف عديدة. 

واستكمل: "مباراة الأهلي والزمالك دافع للفريقين للفوز بها، وأتمنى مباراة تليق باسم الفريقين ومتوقع مباراة مفتوحة وممتعة لأن الفريقين في الفترة الأخيرة في حالة جيدة واللاعبين في حالة تركيز عالي".

وتوج النادي الأهلي رسميًا بطلًا لمنافسات الدوري العام للمرة الـ43 في تاريخه، ويطمح لتحقيق الانتصار وإسعاد جماهيره، فيما يسعى الزمالك أيضا للخروج بنتيجة إيجابية، خصوصا في ظل النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخرا.

ويتربع الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعدما حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

على الجانب الآخر، فإن فريق الزمالك لديه طموحات كبيرة في حصد النقاط الثلاث وتفادي الخسارة أمام الأهلي، خصوصا أنها ستكون مؤثرة على مسيرة الفريق الذي يعيش حالة جيدة بعدما صعد إلى المركز الثالث في جدول الدوري.

وحرص أوسوريو على الاستعداد بقوة لمواجهة الأهلي، ويراهن على عناصر الخبرة.

ويطمح الزمالك في تقديم مستوى جيد خلال لقاء القمة، والتأكيد على أن الفريق تخطى الكبوة التي مر بها مطلع الموسم الجاري وتسببت في خسارته لـ 7 مباريات والتعادل في 8، لذلك فإن أوسوريو كان حريصا على دراسة الأهلي جيدًا وعقد اكثر من اجتماع مع لاعبيه من أجل تحفيزهم على تقديم عرض مشرف أمام الأهلي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة