أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك


بعد رباعية الأهلي في الزمالك أحمد عيد: الكورة للرجالة

أميرة أنور

الخميس، 13 يوليه 2023 - 11:05 م

علق أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق على خسارة الأبيض أمام النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ونشر عيد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:« الكرة للرجالة طبعاً ده اولاً .. 

وبعد كدة فنياً بالشكل ده مش هتعرف تحارب باتنين تلاتة لاعيبة عندك والباقي موظفين ..

معاك مدرب محتاج لاعيبة كويسة كواليتي عالي وانت كدة كدة بتسيب احسن ناس عندك كل سنة واحد او اتنين يمشو وعمره ما هينجح بالاعيبة دي ..

واخيراً شوفولنا حل بقي في الراجل الي قاعد جوة النادي ده غصب عن اي حد ومحدش قادر يعمله حاجة في البلد وهو معزول واتأيد عزله !!
ما هو يا اما الموضوع علي مزاجكو يا اما محدش قادر عليه ؟!»

◄ اقرأ أيضًا | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الزمالك في القمة 126

وسجل حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 2 و 36 ، قبل ان يضيف علي معلول الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول قبل أن يقلص زيزو النتيجة بعدما سجل هدف من ركلة جزاء ، وقبل نهاية المباراة يسجل محمد شريف الهدف الرابع.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر ، وساعده في ذلك خطة غريمة التقليدي الذي بدأ اللقاء بدون لاعب ارتكاز في منتصف الملعب، وسط إهدار لاعبو الأحمر العديد من الفرص طوال الشوط الأول.

في المقابل نجحت تغييرات أوسوريو في تحسن أداء أبناء ميت عقبة حيث سيطر على منطقة المنارات وتصدت العارضة لفرصتين من لاعبي الزمالك.

أدار مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا محمود البنا حكما للساحة ومحمود أبو الرجال وسامي هلهل مساعدين ومحمود ناجي حكما رابعا وأحمد الغندور حكما للفيديو أحمد حسام مساعد حكم فيديو.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة