صورة من المباراة
صورة من المباراة


الزمالك يفشل في تحقيق الفوز على الأهلي بالدوري منذ 3 أعوام

أميرة أنور

الخميس، 13 يوليه 2023 - 11:14 م

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه الخسارة يفشل الزمالك في تحقيق أي فوز على النادي الأهلي منذ أغسطس 2020.

حيث كان آخر فوز للزمالك أمام النادي الأهلي في 22/8/2020 في الدوري بنتيجة 3/1 سجلهم زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل، بينما سجل هدف الأهلي ياسر إبراهيم.

ومنذ ذلك الحين لم يحقق الزمالك الفوز على الأهلي.

◄ اقرأ أيضًا | الشناوي يقبل رأس زيزو بعد خسارة الزمالك برباعية في القمة 126

وسجل حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 2 و 36 ، قبل ان يضيف علي معلول الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول قبل أن يقلص زيزو النتيجة بعدما سجل هدف من ركلة جزاء ، وقبل نهاية المباراة يسجل محمد شريف الهدف الرابع.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر ، وساعده في ذلك خطة غريمة التقليدي الذي بدأ اللقاء بدون لاعب ارتكاز في منتصف الملعب، وسط إهدار لاعبو الأحمر العديد من الفرص طوال الشوط الأول.

في المقابل نجحت تغييرات أوسوريو في تحسن أداء أبناء ميت عقبة حيث سيطر على منطقة المنارات وتصدت العارضة لفرصتين من لاعبي الزمالك.

أدار مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا محمود البنا حكما للساحة ومحمود أبو الرجال وسامي هلهل مساعدين ومحمود ناجي حكما رابعا وأحمد الغندور حكما للفيديو أحمد حسام مساعد حكم فيديو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة