أوسوريو
أوسوريو


شاهد| لماذا انفعل مدرب الزمالك على ياسر إبراهيم وعبد المنعم

أميرة أنور

الخميس، 13 يوليه 2023 - 11:48 م

انفعل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك على ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم لاعبا الأهلي خلال مباراة الأبيض أمام نظيره النادي الأهلي وانتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ووجه أوسوريو اللوم على لاعبا الأهلي بعدما استعرضا أمام الزمالك بعد أحد أهداف المباراة وتحدث معهم أثناء خروجهم من الملعب.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي بالمباراة:" اعتذرت بعد مباراة المقاولون العرب عن تصرف إبراهيما نداي بعدما استعرض بالكرة، واليوم هناك لاعب من الأهلي استعرض في المباراة وكان هناك استفزازات من لاعبي الفريق المنافس ".

وتابع قائلا :" في الرياضة مطلوب منك الفوز أمام المنافس وليس مطلوب منك استفزازه، لأن هذه المواقف تتسبب في المشاكل بين اللاعيبن".

كان قد أعتذر أوسوريو لشوقي غريب مدرب المقاولون عندما قام ابراهيما نداي بالاستعراض أثناء مباراة الفريقين مؤخرًا.

◄ اقرأ أيضًا | الشحات: الاجتهاد كلمة السر في تسجيل الأهداف.. وشكرًا للجماهير

وسجل حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 2 و 36 ، قبل ان يضيف علي معلول الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول قبل أن يقلص زيزو النتيجة بعدما سجل هدف من ركلة جزاء ، وقبل نهاية المباراة يسجل محمد شريف الهدف الرابع.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر ، وساعده في ذلك خطة غريمة التقليدي الذي بدأ اللقاء بدون لاعب ارتكاز في منتصف الملعب، وسط إهدار لاعبو الأحمر العديد من الفرص طوال الشوط الأول.

في المقابل نجحت تغييرات أوسوريو في تحسن أداء أبناء ميت عقبة حيث سيطر على منطقة المنارات وتصدت العارضة لفرصتين من لاعبي الزمالك.

أدار مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا محمود البنا حكما للساحة ومحمود أبو الرجال وسامي هلهل مساعدين ومحمود ناجي حكما رابعا وأحمد الغندور حكما للفيديو أحمد حسام مساعد حكم فيديو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة